أسئلة وأجوبة

1. ما هي أبعاد التصميم المطلوبة لتركيب CBKWash؟(الطول × العرض × الارتفاع)

CBK108: 6800 مم * 3650 مم * 3000 مم

CBK208: 6800 مم * 3800 مم * 3100 مم

CBK308: 8000 مم * 3800 مم * 3300 مم

2. ما هو أكبر حجم لغسيل سيارتك؟

أكبر حجم لغسيل السيارات لدينا هو: 5600 مم * 2600 مم * 2000 مم

3. ما هي المدة التي تستغرقها آلة غسيل السيارات لتنظيف السيارة؟

اعتمادًا على الخطوات المحددة في عملية غسيل السيارة ، يستغرق غسل السيارة من 5 إلى 7 دقائق

4. ما هي تكلفة تنظيف السيارة؟

يجب حساب هذا وفقًا لتكلفة فواتير المياه والكهرباء المحلية الخاصة بك.إذا أخذنا شنيانغ كمثال ، فإن تكلفة الماء والكهرباء لتنظيف السيارة هي 1. 2 يوان ، وتكلفة غسيل السيارة 1 يوان.تكلفة الغسيل 3 يوان صيني

5. ما هي مدة الضمان الخاصة بك

الأجزاء الرئيسية من CBK108 مضمونة لمدة 3 سنوات

CBK208 و CBK308 ضمان كامل للماكينة لمدة 3 سنوات

6. كيف يقوم CBKWash بعمل التركيب وخدمة ما بعد البيع للمشترين؟

إذا كان هناك موزع حصري متوفر في منطقتك ، فأنت بحاجة إلى الشراء من الموزع والموزع لدعم تركيب جهازك وتدريب العمال وخدمة ما بعد البيع.

حتى لو لم يكن لديك وكيل ، فلا داعي للقلق على الإطلاق.معداتنا ليست صعبة التركيب.سنزودك بإرشادات التثبيت التفصيلية وإرشادات الفيديو

7. ما هو الجهد المطلوب لتشغيل ماكينة غسيل السيارات CBKWash؟

تحتاج آلتنا إلى مصدر طاقة صناعي ثلاثي الأطوار ، في الصين 380V / 50HZ. ، إذا كان يجب أن يتطلب جهدًا أو ترددًا مختلفًا ، فعلينا تخصيص المحركات لك وتغيير المراوح ، والكابلات الكهربائية ذات الجهد المنخفض ، ووحدات التحكم ، إلخ.

8. ما هي الاستعدادات التي يجب على العملاء القيام بها قبل تركيب المعدات

بادئ ذي بدء ، تحتاج إلى التأكد من أن الأرض مصنوعة من الخرسانة ، وأن سمك الخرسانة لا يقل عن 18 سم.

تحتاج إلى تحضير 1. 5-3 طن من دلو التخزين

9.ما هو حجم شحن معدات غسيل السيارات؟

نظرًا لأن السكة التي يبلغ طولها 7.5 متر أطول من حاوية 20 قدمًا ، لذلك يجب شحن آلتنا بحاوية 40 قدمًا.

10.كيف تصنع النقل وكم منه؟

سنقوم بتسليم الحاويات إلى ميناء الوجهة عن طريق القارب ، ويمكن أن تكون شروط الشحن EXW أو FOB أو CIF ، ويعتمد متوسط ​​تكلفة الشحن لجهاز واحد على حوالي 500 ~ 1000 دولار أمريكي على مدى بُعد ميناء الوجهة عنا.(إيفاد ميناء داليان)

11.ما هي الفترة الرائدة لغسيل السيارات؟

إذا طلب العميل نفس الجهد الصناعي القياسي الصيني ثلاثي الطور 380V / 50Hz ، فيمكننا توفير توصيل سريع في غضون 7 إلى 10 أيام ، إذا كان مختلفًا عن معيار الصين ، فستطيل فترة التسليم 30 يومًا.

12.لماذا تصنع أو تشتري غسولاً بدون لمس؟

عدة اسباب
: 1) يبدو أن العملاء في معظم الأسواق يفضلون تقنية اللمس.عندما تكون أفضل آلة احتكاك على الجانب الآخر من الشارع من دون لمس ، يبدو أن الماكينة التي لا تعمل باللمس تستحوذ على غالبية الأعمال.
2) تميل آلات الاحتكاك إلى ترك علامات دوامة في الطبقة النهائية للطلاء / الطلاء والتي يسهل صقلها.ولكن ، لا يرغب عميلك في العودة إلى المنزل وتلميع سيارته بعد شراء غسيل سيارتك بقيمة 6 دولارات.
3) غسل الاحتكاك هو أكثر عرضة للتلف.أي فرشاة دوارة على الجهاز ، خاصةً الجزء العلوي ، يمكن أن تسبب مشاكل.يمكن أن يتسبب عدم اللمس في حدوث أضرار أيضًا ، ولكن هذا نادر الحدوث ويرجع ذلك في الغالب إلى عطل بدلاً من التسبب في مشاكل أثناء دورة الغسيل العادية.
4) تأثير X-Stream شديد الضراوة ، حيث تحصل على "تنظيف شبيه بالاحتكاك بدون احتكاك"!

13"الكيماويات" تنظف السيارة حقًا.حق؟

لا يكونوا هم أنفسهم.ستسمع هذا كثيرًا من الشركات المصنعة ذات تطبيقات الضغط العالي غير الفعالة مثل أذرع رش المروحة المسطحة المتعبة والتي عفا عليها الزمن!إذا كان هذا صحيحًا ، فيمكنك ببساطة تغطية السيارة بالنقع المسبق وبعد فترة الإقامة ، قم بإزالة الأوساخ والأوساخ بخرطوم الحديقة!المواد الكيميائية عالية الجودة ، والتغطية الواسعة ، ودورة النقع المعقولة ، والضغط العالي / التأثير العالي لا يمكن فصلها.

14ماذا تقصد ب "نوع الضغط العالي"؟

وفقًا لـ "خبراء التنظيف" ، فأنت بحاجة إلى عدة أشياء لتنظيفها بفعالية بضغط عالٍ بالتزامن مع مواد كيميائية عالية الجودة.1) زاوية 45 درجة للسطح هي الأفضل: عندما تقوم بالغسيل الكهربائي ، فإنك تؤثر على السطح بزاوية توفر الرفع و ... 2) الزخم: الرش بزاوية يفرض كل الماء (المواد الكيميائية والأوساخ وما إلى ذلك) في نفس الاتجاه.(انظر "بخاخات المروحة المسطحة عموديًا" ... مقطع) 3) التحريض: الفوهات الدوارة بدرجة صفرية (الاهتزاز) قياسية في أجهزتنا والتي توفر تأثيرًا غير عادي على السطح بخلاف بخاخ المروحة المسطحة 25 درجة.4) الحجم: لا يمكنك إنشاء "تأثير عالٍ" باستخدام فوهات 1 gpm!أنت بحاجة إلى كمية كبيرة من الماء عند ضغط مرتفع لتصل إلى السطح مما يتيح تأثيرًا عاليًا.تذكر: زاوية 45 درجة للسطح ، الحجم ، الزخم ، الإثارة وبالطبع الضغط العالي هي سمات أساسية للتنظيف الفعال بالضغط من أي نوع.نحن ندمجهم جميعًا!

15.لماذا يستخدم غسيل السيارات سدادات وقوف السيارات البلاستيكية مثل الذراع L كما هو موضح في صورة الصفحة الرئيسية؟

تقليديا ، يقوم مقدمو الخدمة بتثبيت ذراع التوجيه المعدني L.نعتقد أن ذراع L البلاستيكية الخاص بنا يوفر دليلًا واضحًا وآمنًا لعملائك ومع غسيل كهربائي من حين لآخر ، سيبدو أنهم جديدون تمامًا ولا يمكنهم الصدأ.يضمن ذراع L تقريبًا أن جهازك سيحصل على HIT ، إذا حدث ذلك ، فلن يؤذي السيارة!

16.ماذا عن الصيانة والإصلاحات؟

تم تصميم آلتنا لتكون بسيطة!بالإضافة إلى ذلك ، يتميز تصميم الذراع المزدوجة بالعديد من المزايا الجوهرية مثل تنظيف السيارة بسرعة أكبر وبتمريرات أقل.لقد كلفت الآلات المهندسة وغير الموثوقة وموزعوها المشغلين آلاف الدولارات في وقت التوقف عن العمل.غالبًا ما يصبح ضمانهم عديم القيمة لأنه لا يمكن أن يكونوا هناك في الوقت المناسب و / أو يحملون جميع الأجزاء "المخصصة" اللازمة لإجراء الإصلاحات.تُترجم معظم الأعطال إلى أيام من فقدان المبيعات والعملاء الذين يبحثون عن بدائل أكثر موثوقية.لا يوجد شيء أسوأ بالنسبة لمحطة الوقود ، التي تعمل بالفعل على هوامش رفيعة ، لتنظيف السيارة مرارًا وتكرارًا.من الواضح أن آلة فعالة وبسيطة ستقلل بشكل كبير من وقت التوقف عن العمل من خلال "التصميم".لقد حققنا هذا الهدف بنجاح.بسيط جدًا ، إذا لم تتمكن من إصلاحه ، تستطيع أمي ذلك!

17ما هي الفروق الجوهرية بين خدمات غسيل الملابس من بنك الكويت المركزي ومقدمي خدمات الدفع بدون لمس؟

1) السعر والسعر والسعر!سعرنا اليومي هو 20 إلى 30٪ أو أكثر (ليس خطأ مطبعي) تحت الأجهزة الأخرى.
2) بناءً على إرث من التصميمات والعمليات المتطورة ، فإن CBK Wash Soluction هو الرائد في المعدات والمرافق والعمليات.ستدعمك منتجاتنا في كل خطوة على الطريق ، من أصغر تركيب إلى حل امتياز شامل.،
3) إصلاحات فائقة السهولة وأفضل أوقات الغسيل في الصناعة.لقد حددنا العديد من الاختلافات الأخرى في علامة التبويب "الميزات".أيضًا ، يمكنك التمييز بينك وبين مشاهدة العديد من مقاطع الفيديو.سيشرح ممثل Cbk wash بشكل كامل إذا أتيحت له الفرصة

18.ماذا عن مجالات التطبيق لغسالة السيارات لدينا?

بما في ذلك تنظيف السيارات المنزلية ، وتنظيف الدراجات النارية ، والمركبات الطبية التي تحتاج إلى التطهير والتنظيف ، وتنظيف السكك الحديدية عالية السرعة ، ومترو الأنفاق ، والشاحنات الكبيرة ، وما إلى ذلك.

هل انت مهتم

FAQs

1. What's the layout dimensions required for CBKWash installation ? ( Length×width×height )

CBK108:6800mm*3650mm*3000mm

CBK208: 6800mm*3800mm*3100mm

CBK308:8000mm*3800mm*3300mm

2. What is your biggest car wash size?

Our biggest car wash size is:5600mm*2600mm*2000mm

3. How long does your car washing machine take to clean a car?

Depending on the steps set in the car wash process, it takes 5-7 minutes to wash a car

4. How much does it cost to clean a car ?

This needs to be calculated according to the cost of your local water and electricity bills. Taking Shenyang as an example, the cost of water and electricity to clean a car is 1. 2 yuan, and the cost of car wash is 1 yuan. The cost of laundry is 3 yuan RMB

5. How long is your warranty period

The main parts of CBK108 are guaranteed for 3 years

CBK208 and CBK308 complete machine 3 years warranty

6. How CBKWash make installation and after-sale service for buyers?

If there's an exclusive distributor available in your region, you need to buy from distributor and distributor would support your machine installation, workers training and after sale service.

Even if you don’t have an agent, you don’t have to worry at all. Our equipment is not difficult to install. We will provide you with detailed installation instructions and video instructions

7. What is the voltage required for the operation of the CBKWash car washing machine

Our machine needs 3 phase industry power supply, In China is 380V/50HZ., if should be required different voltage or frequency, we have to customize motors for you and change accordingly fans, low-voltage electrical cables, control units, etc.

8. What preparations do customers need to do before equipment installation

First of all, you need to ensure that the ground is made of concrete, and the thickness of the concrete is not less than 18CM

Need to prepare 1. 5-3 tons of storage bucket

9.  What's the shipping volume of carwash equipment?

Because of the 7.5 meters rail is longer than 20'Ft container, so our machine need to be shipped by 40'Ft container.

10. How to make transportation and how much of it?

We will deliver containers to destination port by boat, the shipping terms can be EXW, FOB or CIF, the average shipping cost for one machine around USD500~1000 depends on how far the destination port from us. ( dispatching port Dalian )

11.What is the leading time of Car Wash?

If customer require same as China standard three phase industry voltage 380V/50Hz, we can provide fast delivery within 7~10 days, if different with China standard, the delivery schudule will prolong 30 days.

12.Why manufacture or buy a touchless wash?

Several reasons
: 1) Customers in most markets seem to prefer touchless. When the best friction machine is across the street from a touchless, the touchless seems to get a majority of the business.
2) Friction machines tend to leave swirl marks in the clear-coat/paint finish which are easily buffed out. But, your customer doesn't want to go home and buff their car after buying your $6 car wash.
3) The friction wash is more likely to cause damage. Any spinning brush on the machine, particularly the top, can cause problems. A touchless is capable of damages too, but these are infrequent and mostly due to a malfunction rather than causing problems during the normal wash cycle.
4) X-Stream's Impact is so ferocious, you get "Friction-like Clean without the Friction"!

13.The 'Chemicals' really clean the car. Right?

Not be themselves. You'll hear this often from manufacturers with inefficient high pressure applications like flat fan spray arms which are tired and obsolete! If it were true, you'd simply cover the car with pre-soak and after the dwelling period, remove the dirt and grime with a garden hose! Quality chemicals, ample coverage, a reasonable 'soaking' cycle and intense high pressure/high impact are inseparable.

14.What do you mean by 'type of high pressure'?

According to the 'cleaning experts', you need several things to effectively clean with high pressure in conjunction with quality chemicals. 1) 45 degree angle to the surface is best: When you power wash, you impact the surface at an angle which provides lift and... 2) Momentum: Spraying at the angle forces all the water (chemicals, dirt, etc.) in the same direction. (see 'Flat Fan Sprays Perpendicular'... clip) 3) Agitation: Zero degree rotating (agitating) nozzles are standard on our machine which provide an extraordinary impact on the surface unlike 25 degree flat fan sprays. 4) Volume: You can't create 'high impact' with 1 gpm nozzles! You need a high volume of water at high agitating pressure to hit the surface enabling HIGH IMPACT. Remember: 45 Degree angle to the surface, Volume, Momentum, Agitation and of course High Pressure are key attributes to effective pressure cleaning of any kind. We incorporates them all!

15.Why does Car wash use plastic parking stoppers as L arm seen in the home page picture?

Traditionally, providers install metal guide L arm. We think our plastic L arm provide a clear, safe guide for your customers and with an occasional power wash, they'll look brand new and can't rust. L arm almost ensures your machine will get HIT,if it do,will not hurt the car!

16.What about Maintenance and Repairs?

Our machine was designed to be simple! Also, the dual arm design has many substantial advantages like cleaning the car more quickly with less passes. Over-engineered, unreliable machines and their distributors have cost operators thousands of dollars in downtime. Often their warranty becomes worthless because they can't be there on a timely basis and/or carry all the 'custom' parts needed to make the repairs. Most breakdowns translate into days of lost sales and customers seeking more reliable alternatives. There's nothing worse for a gas station, already operating on razor thin margins, to have the car wash down again and again. Obviously, an efficient, simple machine would by 'design' substantially reduce downtime. We have successfully accomplished this objective. So simple, if you can't fix it, mom can!

17.What are the substantial differences between CBK wash and other touchless providers?

1) Price, Price and Price! Our everyday price is 20 to 30% or more (not a typo) below other machines.
2) Built on a legacy of cutting-edge design and operations, CBK Wash Soluction leads the way in Equipment, Facilities, and Operations. Our products will support you every step of the way, from the smallest fitting to a comprehensive franchise solution.,
3) Super easy repairs and the best wash times in the industry. We have outlined many of the other differences on our 'Features' tabb. Also, you can differentiate for yourself by viewing many of the video clips. An Cbk wash representative will fully explain if given the opportunity

18.How about application areas of our car washing machine ?

Include cleaning household cars, cleaning motorcycles, medical vehicles that need to be disinfected and cleaned,cleaning high-speed railways, subways, and large trucks, etc.

Do you interest?